جديد! رؤى على اليوتيوب إشترك من هنا

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس Kuruluş Osman 5

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس Kuruluş Osman 5، حيث ينظر ملائين المشاهدين في أنحاء العالم الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان، في هذا الموضوع سوف نتكلم عن هذا العمل والقنوات الناقلة وموعد عرض المسلسل.


قصة مسلسل عثمان

حيث تدور أحداث المسلسل عن الغازي عثمان الأول وهو مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام هذه الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان المؤسس وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض هذا المسلسل أيضًا الصراعات بين قبيلة كايي والمغول والتتار والصليبين والروم والسلاجقة والقبائل والإمارات التركمانية المجاورة. والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

عن مسلسل عثمان

المؤسس عثمان (بالتركية: Kuruluş Osman)‏ هو مسلسل تركي درامي تاريخي،حيث بدأ عرضه في 20 نوفمبر عام  2019، ويتكلم عن قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت ، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، و اركان افجي و روزغار اكسوي ويعرض على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وهو تتمةً للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل.

بث مسلسل عثمان

سوف نقوم بوضع روابط بث مباشر للمسلسل على موقع رؤى - insights عبرالموقع وعبر قناة التليجرام


رابط قناة التليجرام: https://t.me/insightswe

وللموقع اشتركوا في الموقع للحصول على كل جديد

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
خطأ!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.

تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.